1
يا سيدتي لماذا يخجل النص من الثورة وهو يسير في الظلام فطقوس الماركسية التي تعلمتها منذ نعومة جلد قصائدي تركت انطباعات كثيرة هنا وهناك فتبعثرت كل نصوصي والسبب هو انت يا سيدتي ….. انثى بيروقراطية تستفز طاقاتي لتستمد منها قهقهة صهيل فلسفتك .

2
يا سيدتي حكايتي معك قد بدأت للتو وانا أكتب هذا النص لكي تعرفي ان الماركسية لا تهزم في مملكة الانثى والماركسيون لا يهزمون بصولجان البيروقراطية فأنت انثى شاعرة كنت او مفكرة او حتى مؤرخة تتأرجح في قلادة سطور التأريخ ولكن انا الماركسي الثائر والشاعر والمفكر والمؤرخ انا يا سيدتي لوحة تتخطى الوانها كل حدود النص واغلال انوثتك .

3
مشكلتي معك يا سيدتي تبدأ من نقطة التقاء الألف بالياء وان كنا نختلف في الرأي فطاولة الحوار لن تكون ساحة عراك بيني وبينك لأنني سيد الكلمة في الشعر والفلسفة وانت مجرد حدث عابر يغزو طقوس الشعوذة عندما اؤديها على الطريقة الماركسية .

4
يا سيدتي هذه ليست رسالة عادية بل هي نص ميتافيزيقي صنعت بيد فنان تشكيلي مفعم بالطاقة الماركسية ففرشاة كلماتي والوان قصائدي لا تهدد بالقتل ولا توجه اصابع الاتهام لأنثى تحكم على نصوصي بالبيروقراطية لأنني يا سيدتي انفعل بشدة كلما رأيتك ترمين الحجارة على جدران نصوصي وافقد التوازن في العقل كلما عرفت انك انثى ناعمة تهوى البيروقراطية في الحكم على النص .

5
يا سيدتي تعجبني ملامح وجهك البريء ويعجبني خصلات شعرك الدافئة ولكنك تجرحين النص الذي اكتبه فلو كنت تعشقين اهازيج سيلين ديون عندما تصرخ كالفرس الغاضبة وهي على خشبة المسرح …..
فتذكري انني اعشق كل بوصة من جسد الحروف والكلمات عندما تغنيها اديل برفقة الغيتار …..
هنا الصراع بيني وبينك ليس له بداية وليس له نهاية فنحن عباقرة القواعد واللغة ولكن مع الاخذ بنظر الاعتبار انني لا اتبع القواعد واللغة عندما اخاطب انثى بيروقراطية .

6
الفرق بيني وبينك يا سيدتي انني ماركسي مؤمن بمبادىء انسانية ويقطع شرايين رياح اليسار والتمدن مثلما اقطع خلايا عسل النحل على رغيف الخبز كل صباح وانت انثى متميزة بجمالك وعذوبة ما تكتبينه يتغلل احشاء فؤادي وهادئة كموج البحر عندما اثور كالنمر وهو يهاجم فريسته …..
لذا لا يمكن ان يحاور ماركسي انثى بيروقراطية تملك هكذا صفات لأنني اكتب هذه الرسالة وانغام الموسيقى تمزق ذاكرتي وانت تمزقين النص الذي اكتبه لأنك انثى بيروقراطية ….. ولكن انا رجل ماركسي يمزق فلسفة الانثى على طريقة العظيم ايفان الرهيب .