نشرت حركة تمرد فلسطين بياناً وزعته مجموعات حركة تمرد السرية في محافظات غزة وتحديداً في خانيونس, ووصل البيان الي ابواب شقق سكنية بخانيونس مساء امس.

وحددت الحركة لشعب غزة المناطق التي تم توزيع البيان بها, ومنها منطقة قلعة برقوق, شارع السيقلي, وشارع جلال, ومنطقة البندر, وشارع البحر, ومسجد السنية, الكبير, وشارع كلية التربية, وشارع الميكانيكية, وشارع المجايدة, ومنطقة بني سهيلة الدوار, والسطر الغربي, وكراج رفح, وشارع الصحية, منطقة ابو حميد, وداخل ابراج خانيونس علي ابواب الشقق السكنية.

وقال المسؤول العام لحركة تمرد عبد الرحمن ابو جامع اننا اليوم وبوجودنا بالميدان بغزة أثبتنا لجهاز الامن الداخلي لحركة حماس اننا نعمل بالميدان ولسنا خارج غزة, التي تموت قهراً وظلماً بسبب سيطرة حماس علي غزة بقوة السلاح والتي تتخبط وترتبك حماس نتيجة نشاط تمرد المؤثر في نفوس المظلومين والمقهورين بغزة.

واستغرب العديد من المواطنين ان منذ الانقلاب بغزة بوجود مثل هذه البيانات التي تطالب المواطنين بالخروج ضد حماس علناً وضد حكمها وسيطرتها علي غزة دون اللجوء الي المصالحة واللجوء الي انتخابات رئاسية وتشريعية يحددها الشعب.

وقالت قيادة تمرد اننا لا نتبع لأي تنظيم سياسي ولم نتلقى اي تمويل من أي احد برغم انه تم عرض علينا عروضات من اشخاص ورفضنا التمويل, لذلك نقولها اننا خرجنا ليس من باب ان نكون اصحاب حركة نعلو بها بل خرجنا لأننا ابناء شهداء قُتلوا بدم بارد دون محاسبة ومعاقبة القاتل وخرجنا ايضاً من الظلم والقهر الذي يمارس علينا والمحسوبية التي تمارسها حماس للتوظيف وغيرها من الممارسات التي تمارسها حماس ضد شعبنا بغزة.

ونفت حركة تمرد تصريحات حماس الاخيرة بشان تمرد وانها عارية عن الصحة تماماً ولا تبت للحقيقة بأي صلة, معتبرة ان هذه التصريحات أتت نتيجة تخبط حماس من حركة تمرد والنشاط التي تبذله من اجل أنهاء الانقسام ومن اجل عمل انتخابات نزيهة وشريفة يريدها الشعب بأكمله.

واكدت اننا سنفاجئ الجميع قريباً باتصال صوتي يظهر به خيانة جهاز الامن الداخلي لمواطنين غزة حيث انه تم التأكد من ان صفحة غزة الان يقودها اشخاص من عناصر الامن الداخلي التابع لحماس والتي تدّعي الموضوعية والحيادية في نقل الاخبار وما شابه.