اقول للدكتور صلاح البردويل .. كان عليك الاولي من توجيه اتهامات باطلة لحركة فتح العمل علي اغلاق قناة الاقصي وقناة القدس التي تبث مباشر من رابعة ..

وعلي كافة الاحوال ليس من عمل حركة فتح ان تتدخل بالشأن العربي المصري .. وان فتح هي دائما من حركة الجماهير .. ونحن في فتح ليس لدينا اي مشاكل مع ( الحزبية المقيتة ) ولا نعمل من خلال مشاريع خاصة وأجندات دولية هدفها تقسيم الوطن العربي وتشتيت الامكانيات ولا نقبض الثمن مسبقا من البيت الابيض ..

 

نحن في فتح نعمل بوضوح الشمس ومع شعبنا ونعبر عن اهداف ومنطلقات حركتنا في الوصول الي الحرية والاستقلال ودعم خيار الشعب المصري العظيم في بناء دولة ديمقراطية مستقلة ..

 

بات واضحا ان حماسكم سيد بردويل تعيش في مأزق حقيقي فأنتم تخافون من التمرد عليكم في غزة وبالتالي باتت الاولية ليديكم في تصدير الازمة التي تعيشها حركة حماس وقيادة حكومتكم في غزة واتهام حركة فتح انها تسعي الي تدميركم وتشويه صورتكم ولكن الحقيقة ان قناة الاقصي وقناة القدس التابعتين لكم هم من يقوم بتشويه صورتكم بشكل فاضح وتكشف بشكل فعال اين انتم تقفون وماذا تعملون وكيف تفكرون .. وما بالك التسهيلات اللوجستية التي تقدمها عناصركم للإرهاب في سيناء وما خفي كان اعظم وليس هنا مجال الحديث عن التفاصيل المروعة ..

 

بصراحة اما ان تعودوا الي صدر الشعب ام تختاروا نهاية ستكون مأسوية بكل تأكيد لمسلسل القمع الدموي الذي طالما لا تعترفوا به وتتجاهلوه وتتسترون وراء المقاومة الزائفة اذا ما وجهت اليك الحقائق والدلائل ..

 

ارحموا شعبنا الذي يدفع ثمن حصار ( استغبائكم واستحماركم ) السياسي ولا تتعالوا علي الجماهير وعليكم قراءه المشهد بكل دقة فلا مجال للمتاجرة بالجماهير في هذه الظروف التاريخية الراهنة التي يعيشها شعبنا وامتنا العربية وخاصة الشعب المصري العظيم …