لماذا تركت العراق!؟
(رائد الوزير) إنتقد الأطار و الحكومة .. فعلقت عليه بآلتالي:
دعني ألخص لك الموقف في العراق كله :
البعث الصدامي حكم بآلحديد و النار عبر 10 أجهزة قمعية لسرقة الناس .
و المتحاصصون اليوم حكموا بآلحديد و النار أيضاً عبر 10 مليشيات قمعية لسرقة الناس.

و تلك هي فلسفة الحكم في العراق و لدى مناهج الأحزاب بكل عناوينها ..
و أزيدك من الشعر بيتاً يا أخي الوزير:

قبل فترة دعاني شخص لأنضم إلى كروبهم(الأكاديمي) لأن معظمهم أساتذة و كتاب و جامعيون و آيات و علماء .. بعنوان إسلامي كبير(…) كإسم حزب دعاة اليوم الفاسدين خصوصا القيادات (إشكبر إسمه) .. !!؟
المهم بعد إنضمامي و مطالعتي للكروب و موضوعاته أحببت الفكرة لكون هدفها ثقافي فكري كبديل للأحزاب التي تنشر الفساد و الجهل و النفاق و الكذب لسرقة الناس بإسم (القانون) و (الأسلام) و (حزب الدعوة) ووو .. لكن شيئا فشيئا إنضم للكروب المدعو العميل المنبوذ رئيس الشبكة العراقية الرسمية و كذلك وزير سابق ووو آخرين تقاعدوا بعد ما نهبوا الملايين بل عشرات الملايين من الدولارات..
إستغربت و سألت المشرف (…) : كيف قبلتم إنضمام هؤلاء العملاء الفاسدين الذين نهبوا العراق لكروبكم و جعلتموني كأحدهم و أنا تحملت قيادة الصراع العملي لعقود ولم أشاركهم لا في منصب و لا راتب !؟

فآلمفروض عليكم, هو خلق بديل نزيه .. لا يؤمن بسرقة الفقراء و تحاصص حقوقهم و قوتهم و وووو .. إلخ , أ ليس هذا هو المطلوب و ا لمتفق عليه كذلك!؟

لكنني سمعت جواباً غريباً ما معناه : [… كل الحكومات السابقة و الأحزاب خصوصا المتحاصصة في الأطار سرقت مع سبق الأصرار و ما زالت مستمرة .. بل بعضهم جعل السرقة في منهجه جهاداً في سبيل الله كآلمالكي و غيره .. و باتوا يكذبون بكل صدق .. و الآن و بعد ما تقوى عودنا و قرب إستلامنا للحكم نطبق العدالة(كان هذا عام 2017) !؟].
و أضاف ما هو ا لأغرب قائلاً : و (لماذا نطبق العدالة من دون كل الأحزاب و التيارات و قد تحملنا كل هذا الضيم و العذاب منهم بسبب فسادهم)]!؟

عندها قلت له إعتذر من إستمراري معكم .. و سأنسحب من موقعكم ..
و هكذا تركتهم و تركت حتى العراق الذي بات كآلذي يذبح بآلقطن !!؟

عزيز حميد الخزرجي (عارف حكيم).