أتذكر من صفحات التأريخ مأساة الشعب الكوردي  عندما كان النظام البعثي وجلاديه ومن معهم من المرتزقة  بقصف المدن والقرى الكوردية بالأسلحة المحرمة دوليا ً في حلبجة وكانى ماسي وعمادية وجومان وسيدكان وجبال كوردستان , نعم أتذكر جيدا ً كيف كان الآنظمة العربية بدء ً من المملكة العربية السعودية وأنتهاء ً بالمملكة المغربية , ينكرون أستخدام المجرم صدام لتلك الآسلحة والمواد المحرمة , أتذكر كيف أن الدول الكبرى من أمريكا وروسيا والصين أنكروا جرائم النازية البعثية ضد الشعب الكوردي , وكيف انهم انكروا عمليات الانفال والقتل والاضطهاد والابادة الجماعية , الى أن جاء يوم الهجرة المليونية وأكتشفوا على غفلة تلك الجرائم . وشاهدنا بين ليلة وضحاها مئات الصور وافلام وثائقية عن تلك الجرائم .

اتذكر كيف أن النظام البعثي طوال سنوات حكمه قام بقتل الألوف من أبناء الشعب العراقي وحاول بكل قوة تعريب بعض المدن للكورد والتركمان , وتغيير هويتهم , وأرسل الآلوف من الكورد الفيلية الى أيران وقام بأبادة الشيعة في الجنوب على الهوية الطائفية , وأعتقل وأعدم العشرات على الهوية القومية للتركمان , وسجلوا كعرب أو كورد في الاحصائيات , واتهموا على أساس الانتماء للقوميين الترك .

جرائم اليهود في القدس وغزة واضحة , والاغتيالات والقتل والاعتقال بالعشرات , الجيش الاسرائيلي أستخدم الاسلحة الفسفورية المحرمة دوليا ً , وقام الجيش لمرات عديدة أجتياح غزة وقتل العشرات وهدم البنية التحتية , اراضي القدس وفلسطين محتلة منذ اكثر من 60 عاما ً , لامن رقيب ولامستجيب , عربيا ً .. اسلاميا ً .. دوليا ً ؟؟ لماذا ؟

سوريا أخر القصص الوهمية من دول الربيع , وبشار الأحمق يقتل مواطنيه بالمئات , ووصل عدد القتلى لاكثر من 50 الف عدا الغير معلوم والجرحى بمئات الالوف وتدمير سوريا من الاساس والبعثي النازي لايريد التنحي . والمبعوث العربي والدولي في رحلة بين الصفا والمروة والامم المتحدة ومجلس الامن في رحلة النوم العميق . مجرد معارضة بسيطة ومؤتمرات دولية ووهمية .

 

اذا كان الثعلب بشار شريفا ً ويخاف الله لكان اعطى اوامره الى الجيش التوجه الى تحرير جولان الذي باعه والده الثعلب العجوز لعنة الله عليه . وكان عليه ان يكون بطلا ً قوميا ً بدلا ً من أن يقتل شعبه من أطفال ونساء , هذه ليست رجولة ولا صفات القائد ورئيس لشعب , سيلعنه التأريخ وامثاله.

 

كل هذه الجرائم وصمة عار في جبين المنظمات الدولية من مجلس الامن والامم المتحدة وحقوق الانسان , واقول الى متى كل هذا القتل والابادة , شعوب لايستحقوق كل هذا , سوريا أبيدت عن بكرة ابيها , اطفال ونساء وشيوخ احترقوا بالقنابل والصواريخ , والنظام العفلقي يستخدم كافة انواع الاسلحة المحرمة دوليا ً . والعالم العربي والاسلامي والدولي , أخرس , أحمق , جبان .

 

كل يوم يتجدد القصف لبقايا أطلال المدن والقرى ويقتل المزيد المزيد , ونزوح جماعي لدول الجوار بالالوف , وقصف أفران المخابر وقطع العيش والخبز , كل يوم تحلق الطائرات الحربية دون رقيب او متابع ولا حظر طيران ولادفاعات تردهم , ولامن مستجيب . لكن هناك بعض الانظمة القبيحة والدكتاتورية تساعد الزرافة للبقاء والاستمرار ويتم تمديد الجيش بالسلاح والمال من اجل الاستمرار في الابادة .

نعم .. لحد الان هناك من يحاول اعادة الدكتاتورية للعراق من جديد واستمرار القتل والارهاب .. نعم هناك من يحاول استمرار احتلال اسرائيل للقدس .. نعم هناك نظام بعثي يقتل شعبه بلا هوادة .. لكن العالم ساكت .. بلا رحمة . ودعنا عام 2012 .. عام مليء بالقتلى وضحايا ابرياء ومدن مدمرة وانظمة دكتاتورية مستمرة , داعين الله عز وجل ان ينصر المظلومين ويحق الحق ويزهق الباطل ويدحر الظالمين .