غريب هذا الزيف الذي تفنن به وعاظ السلاطين والمتصيدين للدنيا بالدين ، غريب ان نشهد اتون الثورة على الفساد والظلم يتحول الى داعية للفساد ، ها نحن نشهد كيف تزيف ثورة الحسين لتصور الحسين(ع) ، كان الحسين في ادبيات الاسلام الحركي – كما يسمى – الرمز الاسمى للثوار والثائرين وعلى مر التاريخ الاسلامي ، كنا نتغذى على اهازيج ولطميات تلهب الحماس حينما يحاول الاسلام الحركي ربطها بالواقع ، كان الحسين ثائرا على الظلم والفساد والانحراف في وقت وصلت عقول وعاظ السلاطين الوضيعة الى مستوى من التزييف للاسلام ليصبح غطاءا شرعيا لظلم الطغاة من خلفاء الشيطان والسلاطين ، ثار الحسين ليجعل من ثورته غطاءا لثورة كل مظلوم على ظالم….

وصل التزييف الى مستوى ان يخضع المظلوم للجائرين من الحكام وان كان الحاكم الظالم يجلد ظهر المظلوم ، هكذ تحولت ادبيات اسلام السلطة وهكذا دعمت الرؤى والمذاهب الفكرية التي تعزز سلطانها وهكذا زيفت احاديث الرسول الاعظم وتأويلات ايات القرآن الكريم ، ولشدة الهجمة الدعائية السلطانية في تزييف الاسلام بات بعض الصحابة ممن عاصروا الرسول الاعظم يصرحون بالغياب التام للاسلام الذي يعرفونه في ظل خلفاء الشيطان والسلاطين الحاكمين…

نهض الحسين ثائرا كضد نوعي لحملة التزييف الجبارة التي طالت الاسلام ونظمه الفكرية ، ثارالحسين ولم تنتهي ثورته الى يومنا الحاضر ، فهاهو يثور كل عصر واوان على المزيفين والظالمين حتى بات كل يوم عاشوراء وكل ارض كربلاء…

وها نحن اليوم نشهد تزييف ثورة الحسين للحفاظ على تزييف الاسلام ، ها نحن اليوم نشهد اعنف واقذر تزييف يطال ثورة الحسين ، وقذارة هذا التزييف ناشيء من ان القائمين به هم انفسهم ممن كانوا يصدحون يوم امس بتحرير ثورة الحسين من التزييف الذي يطالها بسبب الجهل واجندة الظالمين..

مواكب باسم السارقين للمال العام وهدايا باسم السارقين للمال العام الى المحتفين بثورة الحسين ومأسآته ، هدية فلان وعلان المسؤول السارق للمال العام الى المواكب الحسينية ، قنوات فضائية دينية او حزبية لم ترى النور الا بعدما سرق مؤسسوها المال العام لتصدح اليوم بالبكاء على الحسين !!! ، عمامة سوء تخرج لتشرعن جواز خيانة الامانة بالحبو على الابناء والاقارب بالمناصب ، وكان ابوك ياحسين يحمي الحديدة المسكاة لعمك عقيل ؟؟!! بل كان باقر الصدر يقرع خادمه ويلاطف ابنه جعفر ليمنعه من اكل الموز !!!

عمائم خرجت مرتدية السواد ليخدعون العوام بحزنهم عليك واسنانهم تقطر من دمك وهم يزيفون ثورتك 

 

، احتكروا حتى شعائر الله فاصبح الحج لهم دون من ثرت لأجلهم من عباد الله الفقراء….

ماذا نقول ياحسين ؟؟؟ انصرخ مع ساستنا عليك مكاءا وتصدية لنسرق اموال الفقراء والمساكين والارامل والايامى ؟؟؟ انشرك بدمك ياحسين ونتبع ساستنا الفاسدون السارقون واحزابهم الدنيونية التي البعث والظلم منهجا وشرعة ؟؟؟ انشركهم ياحسين بتزييف ثورتك ولا نهتف هيهات منا الذلة ولا ننشد يحسين بضمايرنا صحنا بيك امنا ؟؟؟

انشرك بدمك ياحسين ونتبع عمائم السوء واحزاب السرقة والفساد ؟؟؟

هيهات انما هي هنيهة لتكون حفرة الدود مستقرا وجهنم مآلا لمن يزيف ثورتك او يريد حجب نوركم اهل البيت… فسلام عليك ياحسين يوم ولدت ويوم بقيت حيا بثورتك الى ابد الدهر ويوم استشهدت ويوم تتبرأ من المزيفين من ساستنا الظالمين والفاسدين والسارقين .