هل تحصد المشتركة العراقية دموع تحسين لقب “أفضل صوت” من برنامج ” ذا فويس”؟

دموع تحسين، مشتركة عراقية انضمت الى فريق الفنانة أحلام التي اختارتها للمنافسة على لقب “أفضل صوت” في المرحلة النهائية من الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”.
تمكّنت في كل الحلقات أن تبهر لجنة التحكيم بصوتها وتترك بصمة خاصة بها في قلب الجمهور.
في إحدى المرات، استطاعت دموع أن تُبكي أعضاء اللجنة بعد انتهائها من أداء الموّال والأغنية العريقة للفنان القدير ياس خضر حيث أثنى جميع المدربين على صوتها وقال لها عاصي “لقد أبكيتيني الليلة” وكذلك الأمر بالنسبة لأحلام التي بكت خلال أداء دموع الليلة. فيما قالت لها إليسا “إنك وعلى خلاف إسمك دموع تمنحين المسرح الطاقة الإيجابية والسعادة للجميع”.

 
بعد أن وشك التحدي الغنائي على نهايته ولم يتبق سوى أيام فقط على تتويج فائز واحد باللقب ضمن “the Voice” بموسمه الرابع، تدخل دموع مع 11 مشتركاً للانتقال إلى مرحلة نصف النهائيات. فاختار الجمهور موهبة من كل فريق للتأهل إلى الأسبوع ما قبل الأخير من برنامج المواهب الأشهر في العالم العربي فيما مارس النجوم- المدرّبون حقهم في اختيار موهبة واحدة لآخر مرة.
أما الجمهور فهو من سيحدّد المتأهلين إلى الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل عبر التصويت المكثف للموهبة المفضلة لديهم.
في التحدي ما قبل الأخير، تفوّقت المشتركة العراقية دموع على المشتركة أولغا القاضي والمشترك فيصل الأنصاري من خلال أدائها أغنية “با لطيف أجاني أمس” للفنان حسام الرسام. وأشاد المدرّبون بأدائها، فيما قالت أحلام أنها شرفت الوطن العربي بغنائها وليس بلدها العراق فحسب.

فهل ستحصد المشتركة العراقية دموع تحسين لقب “أفضل صوت” في الموسم الرابع؟

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.