مصر على جبل عرفة تستغيث

 

 لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك لبيك دعوات تنطلق من قلوبنا جميعآ لله أن يحقق لنا أمالنا وطموحنا ويرزقنا كل خير نتمناة ونحلم بة ونسعى إلية وجميعنا كمصريين يعشق وطنة ويريد أن يري مصر أعظم الأمم متقدمة فى جميع المجالات تعيش أزهى عصورها ويعيش أبنائها فى رخاء ورغد ولكن نتيجة لما يحدث الأنفى المشهد السياسي من صراعات وخلافات تدمر كل مبادئ الثورة المصرية وكمصرى تخيلت أن مصر تقف اليوم على جبل عرفة تدعوا الله أن يشفيها من كل أمراضها وعلاتها وتستغيث بالله أن يرزقها الإستقرار والإزدهار ولنرى ماذا ستدعوا مصر فى وقوفها بين يدى الله .

يارب مصر تستغيث بك وأنت العالم بحالها ترجو عفوك ورضاك أن تحفظها من شر كل معتد أثيم فأنتم سبحانك العالم أن الجميع يتربص بنا ولا يريد لنا سوى أن نتمزق ونختلف وتصبح مصر ساحة للفوضى .

يارب مصر تستغيث بك أن تهدى أبنائها المتصارعين من أجل السياسة ومغرياتها الذين يريدون كل شئ يطمعون فى السلطة والنفوذ والمال وكل شئ فكل فصيل سياسي يتبارى فى تشوية الأخر وجميعهم يهدمون مصر وثورتها ويستغلون أحلام الشعب الفقير من أجل مصالحهم الخاصة وتدعوك يا الله أن تهديهم وتزرع فى قلوبهم التقوى وأن مصر للمصريين جميعآ وأن سر قوة مصر فى وحدتها .

يارب مصر تستغيث بك أن تبصر الرئيس بالحقيقة أنة يجب أن يكون رئيسآ لكل المصريين ويجب أن يختار مساعدية ومستشارية ووزرائة على أساس العلم والخبرة وليس كما يحدث الأن فأهل الثقة ومن قادوا الرئيس للفوز برئاسة مصر يتصدرون المشهد السياسي فى كافة المجالات المختلفة .

يارب مصر تستغيث بك أن ترزق إعلامها وصحفييها ونخبتها المثقفة الرشد والحق وأن تكون وجهتهم وهدفهم الأسمى هو مصر وتطورها وإزدهارها فمصر إن سقطت سيسقط الجميع وما يحدث الأن على المشهد السياسي نتيجة لغياب الحقيقة وإنتشار الشائعات فلم تعد مصر عنوانآ للحقيقة .

يارب مصر تستغيث بك أن ترزقها الأمن والأمان وأن تحفظها من كل شر ومن الأيادى الخفية المحترفة فى إشعال الحرائق وتريد جر مصر نحو الحرب الأهلية والفوضى فندعوك يا رب أن تحفظ مصر وتنصرها على طيور الظلام .

يارب مصر تستغيث بك أن ترزقها كل خير وأن يعمل أبنائها وتنتهى البطالة ونرى عجلات الإنتاج والعمل لايتوقف فى كل مكان فارزقها الخير من عندك يا الله إنك أنت خير الرازقين .

يارب مصر تستغيث بك إستغاثة الملهوف المحرم يارب اللهم أرزق مصر الخير وأرزقها حفظك وأمانك وكل خير تراة لنا خيرآ يا الله .

لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك لبيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.