كلاسيكو الجمهوريين والديمقراطيين.. رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي تفاجئ ترامب بتصفيق ساخر وتشعل “تويتر”!

تمكنت رئيسة مجلس النواب الأمريكي “نانسي بيلوسي” من خطف أنظار العالم، حتى أصبحت حديث السوشال ميديا في الساعات الماضية بعد أن فاجئت الرئيس الأمريكي بتصرفٍ “غير متوقع”.
وقامت “بيلوسي” التي تعد زعيمة الديمقراطيين في الكونغرس، خلال خطاب الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لحالة الاتحاد تحت قبة الكونجرس أمس الثلاثاء، بالقيام من مقعدها والتصفيق له بشكل حار مع الحضور، ولكن بشكل ساخر، وبابتسامة جعلت “ترامب” ينظر إليها مصدومًا، لم يعرف أفضل من كلمة شكرا لك في ذلك الموقف.

كانت “بيلوسي”، وهي تعتبر من  ألد خصوم الرئيس الجمهوري “ترامب”، تمسك بورق الكلمة التي ألقاها ترامب، والذي استعجل بدوره في إلقاء خطابه قبل أن تتمكن “بيلوسي” من تقديمه كما تجري العادة في هذه المناسبة.

وتطرق “ترامب” إلى العديد من القضايا الجدلية داخل واشنطن، منها سحب القوات الأمريكية من سوريا وأفغانستان وبناء الجدار الحدودي مع المكسيك، وهو الأمر الذي تسبب في أطول إغلاق حكومي شهده البلاد في تاريخيها، بسبب عدم موافقة مجلس النواب على تمويل بناء الجدار، ما أسفر عن إغلاق المؤسسات الأمريكية لأكثر من 30 يومًا.

واعتبر روّاد موقع التدوين “تويتر” أن “بيلوسي” من خلال حركتها تلك، كأنها تقول لـ”ترامب” بشكل ساخر، إليك التصفيق الحار الذي تريده.

 وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إن بيلوسي صفقت لترامب بطريقة رآها الأمريكيون ردًا على ما وصفوها بالأكاذيب.

وسبق أن اعتبر “ترامب” رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، “سيئة للغاية بالنسبة لبلادنا” لا سيما بسبب موقفها الرافض لإقامة جدار مع المكسيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.