صدور كتاب أدبيات كاتب الجزء الثاني من أدب كاتب

صدور كتاب أدبيات كاتب الجزء الثاني من أدب كاتب
الكتاب تأليف مجاهد منعثر منشد بعدد صفحات 180صفحة , كتب المؤلف في مقدمة هذا الكتاب :
كتاباتي أمام أنظارك وبين يديك في كتاب أدبيات كاتب وهو الجزء الثاني من كتابنا أدب كاتب. اركب سفينتك وابحر بناظرك في هذا البحر المتواضع, سأترك قرار الغوص في أعماقه لأفكارك, لكن تجول في جزره البسيطة, إذا كنت محبا للشعر النثري فهذا فصله الأول ستجد كلماته بين عاشق لربه ومتوسلا بأوليائه, أشدو كالبلبل بحب السائرين نحو الكمال, وأغني للوطن عاشقا له مدافعا عن أعراض الطاهرات فيه, غزلي لبناتي وأسرتي. أما إن أحببت القصص القصيرة فجمعتها في الفصل الثاني وتبدأ بمعالجة الإلحاد والايمان بالله تعالى ووسطها ونهايتها القصص الاجتماعية لا تخلو من الفنتازيا وبعضها كتب عبر علم الجاسيكولوجيا, فإن لم ترق لك أنتقل إلى الفصل الثالث لتقرأ رؤية نقدية لروايات وقراءة وتقديم على كتاب بينها الروايات العالمية والعربية التي تضع في ذهنك ملخص الرواية والكتاب.فإن مللت غادر إلى الفصل الرابع ستجد محتوى الفصول المذكورة بشكل أخر مع الزيادة (مقالات: (أدبية, ثقافية اجتماعية, كلمات التأبين, سياسية , إسلامية ,تاريخية ,نسبية).
وأخيراً هذا ما كتبته منذ عام 2018ـ 2021م , لعله حل مشكلة هنا أوهناك, يمكن أسعد بعض من قرأ حروفه, ربما نفع طالب بحث ببحثه, نور بصيرة من يعاني عتمة التفكير , أوقف من يعاني من الفراغ الفكري عن قرار انتحار , أي كلمة استفاد منها إنسان.
أسأل الله تعالى أن يضعه في ميزان حسناتي يوم ألقاه وحيدا وميزان حسنات القارئ الكريم يوم لاينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم إنه سميع مجيب. والحمد لله رب العالمين.
https://drive.google.com/file/d/1024Ja6NWr4KBeiUpFWxAA33_5Pf_8SjW/view?usp=sharing

مجاهد منعثر منشد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.