شاب يباغت نانسي عجرم بقُبلة خاطفة على المسرح..لن تتوقّعوا ماذا فعلت!

وجّهت الفنّانة نانسي عجرم مؤخرًا إلى الأراضي اللندنية في بريطانيا لإحياء حفلها على مسرح “The O2 Indigo“، وسط حضور مهيب من محبيها، وكعادتها ألهبت حماس الجمهور بعفويتها وصوتها الرقيق وأغانيها التي احتلت مكانة خاصة في قلوب المعجبين.

وفي خضم الحفل الرائع الذي قدمته الفنّانة نانسي عجرم في لندن، ارتفع مستوى الأدرينالين لدى الجمهور إلى أعلى حد، وبالتالي حدث ما يتوقعه الفنّانون في حفلاتهم، وذلك عندما طلب معجب الإذن من الأمن ومن نانسي ليصعد إلى المسرح ويلتقط صورًا تذكارية برفقة نجمته المفضّلة التي أشارت بيدها للأمن حتى يسمحوا له بالصعود.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، فبعد أن تم التقاط الصور، احتاج هذا المعجب أن يعبّر عن فرحته لوقوفه بجانب فنانة مشهورة وأخذه لصور تذكارية لا يمكنه أن يأخذها بشكل يومي، فقام بحركة مباغتة وسريعة وطبَع قُبلة على خد نانسي عجرم التي بقيت في حالة من الذهول المترافق مع الخجل، ولكنها استطاعت تدارك الموقف فيما بعد وأكملت وصلتها الموسيقية بشكل طبيعي.

يشار إلى أن الفنانة نانسي عجرم تقوم في الوقت الحالي بإحياء عدة حفلات في أكثر من دولة أوروبية، حيث قامت بإحياء حفلها في باريس وفي لندن، وأعلنت مؤخرًا عن حفل جديد في شهر نوفمبر ستقوم بإحيائه في ولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.