دولة العلم الأسود

جميع المسلحين في العراق يرفعون الأعلام السوداء والجميع يستخدمون نفس السيارات وهي البيك أب بمختلف شركات السيارات والجميع أيظا يرتدي الملابس السوداء والجميع أيظا يحمل نفس الأسلحة !
فالقوات الحكومية مثل (قوات سوات) أو (جهاز مكافحة الأرهاب) هم يرتدون الأسود ويستخدمون سيارات البيك أب ويحملون السلاح الموجود في الشارع العراقي ويرفعون العلم الأسود المكتوب عليه اسم الفرقة أو اللواء مثلا .
والمليشيات الشيعية ايظا ترتدي الأسود وتستخدم نفس السيارات البيك أب وتحمل نفس السلاح وترفع العلم الأسود أيظا لكن مكتوب عليه عبارة (ياحسين) .
وتنظيم القاعدة ايظا يرتدي الأسود ويستخدم سيارات البيك أب ويحمل نفس السلاح ويرفع العلم الأسود ايظا ,لكن مكتوب عليه عبارة ( لا الله الا الله ) .
أذا الفرق الوحيد هو ما مكتوب على العلم ,للذلك عليك أن تكون حذرا أيها المواطن العراقي وتقرأ ما مكتوب على العلم قبل أن تقترب من أي سيطرة في العراق لأنك أذا أخطأت العبارة ستكون نهاية حياتك .
فأذا كنت شيعيا وأخطأت قراءة العلم لتنظيم القاعدة فأنت ميت .
و أذا كنت سنيا وأخطأت القراءة للعلم المليشيات الشيعية فأنت ميت .
و أذا كنت سنيا أو شيعيا وأنت معارض للحكومة وأخطأت القراءة علم القوات الحكومية (قوات سوات أو جهاز مكافحة الأرهاب )فأنت ميت ,و أذا حالفك ستكون معتقل وستمر عليك أربع أو خمس سنوات بدون تهمة موجه ضدك ,و أذا استطاعت عائلتك دفع مبلغ 20 ألف دولار ربما ستخرج بعد سنة أو سنتين .
فأحذر عزيزي المواطن العراقي من الأقتراب من أي سيطرة قبل قرءاة العلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.