دراسة: ما هو أفضل وقت للعلاقة الحميمة؟

كيف ومتى هو افضل وقت لممارسة الجنس؟ إذا لم يكن الأمر متكررًا كما تريد ، فقد يتم إلقاء اللوم على توقيتك وقد تحتاج إلى إلقاء نظرة جديدة على جدولك الجنسي. وبالمناسبة ، فإن الوقت الأكثر ملاءمة للجنس هو الوقت الذي ينشغل فيه معظمكم في يومهم.

وفقا لدراسة أجريت في معهد فرونتيرز في علم النفس ، فإن الوقت الذي يشعر به الزوجان بالدافع الجنسي يختلف اختلافاً كبيراً. تتمتع النساء بمزيد من الدافع الجنسي أثناء المساء، في حين يشعر الرجال بأنهم أكثر نشاطًا جنسيًا في الصباح. وتظهر البيانات بوضوح أن المزيد من النساء يحصلن على مرادهن أكثر لأن معظم الأزواج يمارسون الجنس بين الساعة 9 مساء وحتى وقت النوم.

ومع ذلك ، يرى الخبراء أن الجنس قبل النوم ليس مثاليًا. قد يبدو من المريح أن تمارس الجنس قبل النوم ، لكن الدكتور مايكل بريوس الذي يلقب بـ “طبيب النوم” يشعر عكس ذلك. ويقول إن معظم الأزواج قد لا يكون لديهم أفضل تجربة جنسية في الليل لأن أجسادهم تكون متعبة. ولكن خبراء الجنس مختلفون في ذلك فهم يشعرون أن الجنس قبل النوم هو في الواقع محفز كبير للنوم وقد يساعد العديد من الأزواج على الاسترخاء والتخلص من التوتر والاجهاد.

ولكن الدكتور بريوس يوصي بممارسة الجنس في الصباح لأنه يأتي بعد فترة من النوم الجيد ، فيستيقظ كلا الشريكين ولديهما الكثير من الطاقة التي يتم إحيائها وهرموناتهما أيضًا في الذروة ، مما يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل أفضل. إنه يشعر أن الجنس الصباحي أكثر تجددًا ويضخ الطاقة في الجسم.

ومع ذلك ، قد لا يناسب الجنس الصباحي الجميع ، خاصة إذا كان لدى كلا الزوجين جدول عمل غير منتظم. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على بعض الوقت الخاص لك، جرب العلاقة الحميمة بعد الظهر .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.