المغنية الامريكية ماريا كيري تحيي حفلا في السعودية وتعتزم زيارة الحرم المكي

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، انه ولاول مرة بالمملكة سيتم احياء حفل موسيقي من قبل المغنية الأمريكية، ماريا كاري، نهاية الشهر الجاري، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف، فيما انتقد ناشطون ذلك معتبرين ان الانفتاح في السعودية القصد منه مسح هويتها الاسلامية، وقال ناشط : سوف تزور كيري الامراء في غرفهم الحمراء ثم تزور الحرم المكي محجبة تعقيبا لى نيتها لزيارة الحرم المكي.
وذكرت إدارة المدينة في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”، انه “ولأول مرة في المملكة ! وفي احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.وفي تغريدة أخرى أعلنت المدينة عن حفل لتيستو، قائلة “ولأول مرة في المملكة ! وفي احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنان العالمي تييستو.. وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.
وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان إقامة حفل لكيري، في السعودية، حيث كتب أحدهم قائلا ” ماريا كاري ذي احد اعظم المغنيات في تاريخ امريكا و العالم و يكفيها فخر انها غنت مع اعظم مغنيه ويتني هيوستن
وأغنيتهم من الأغاني الأسطورية في تاريخ الفن”.جدير بالذكر ان الفنانة الأمريكية ماريا كيري، تعتبر واحدة من أبرز المغنيين وكتاب الأغاني في القرن العشرين والحالي، وخلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الـ 20 عاما، صنعت لنفسها اسما كفنانة موهوبة صوتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.