ناشطة تحرم من الجنسية السويسرية لوصفها أجراس الأبقار بالمزعجة

16 يناير، 2017 0

بسبب وصفها أجراس الأبقار بالمزعجة، حرمت الناشطة الدانمركية نانسي هولتن والتي تبلغ من العمر 33 عاما، من الحصول الجنسية السويسرية. وتقدمت نانسي هولتن بطلب للحصول على الجنسية السويسرية، إلا أن السلطات رفضت الطلب، بعدما تقدم […]

دراسة لخريطة التاريخ البشري: بعض الدول العربية أغلب سكانها ليسوا عربا و أصول 56% من الإيرانيين ليست فارسية بل عربية.

16 يناير، 2017 0

كشفت دراسة علمية جينية جديدة أن غالبية سكان بعض الدول العربية ليسوا عربا بالأصول، كما أن أصول أكثر من 56% من الإيرانيين ليست فارسية بل عربية. وبحسب أول خريطة بشرية نشرها موقع “ناشيونال جيوغرافيك” الأحد […]

مضيفات يكشفن أسرارا عن عالم الطيران

7 يناير، 2017 0

نشرت صحيفة التلغراف البريطانية تقريرا سلطت فيه الضوء على بعض الأسرار الكثيرة التي تعرفها المضيفات بحكم وظيفتهن اليومية يصعب على الآخرين كشفها، وقد قدمت بعضهن خلاصة تجربتهن. وجاء في مقال للصحيفة نشرته مؤخرا، شمل أجوبة […]

مقتل أول صحفي عراقي في 2017 ومطالبات بوقف مسلسل الاغتيالات والخطف

7 يناير، 2017 0

أعلن المرصد العراقي للحريات الصحفية في نقابة الصحفيين العراقيين، العثور على جثة صحفي عراقي مختطف في منطقة العظيم بمحافظة ديالى. ونقل بيان للمرصد، عن مصدر أمني “تأكيده بمقتل الصحفي عبد القادر القيسي في منطقة العظيم […]

في أفغانستان .. قطعوا رأسها لأنها دخلت السوق بدون زوجها!!

29 ديسمبر، 2016 0

قطع مسلحون في أفغانستان رأس امرأة دخلت سوق مدينة “ساري بول” الخاضعة لسيطرة طالبان، لتتسوق دون مرافقة زوجها، المقيم في إيران.بحسب المتحدث باسم حاكم المقاطعة “ذبيح الله أماني” ونفت طالبان أي تورط لها في هذا […]

ما سر العروس الستينية التي طافت الشوارع بفستان زفاف دون عريس؟‎

29 ديسمبر، 2016 0

أثارت سيدة مصرية في بداية العقد السابع من العمر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد أن فاجأت الناس في الإسكندرية، بارتداء فستان أبيض، للتعبير عن زفافها، وسارت في الشوارع دون عريس. حالة من […]

الجيش السويسري يمنع المجندات المهووسات بالسيلفي أثناء الخدمة العسكرية

29 ديسمبر، 2016 0

ازداد غضب قادة الجيش السويسري، من المجندات المستجدات المهووسات بالسيلفي، واللاتي ينشرن الصور أثناء الخدمة العسكرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، باستمرار. وصرّح الجيش، أنه وجد أن المجندين الجدد، وبالأخص النساء، أصبحن مهووسات بتصوير أنفسهن ونشر […]

لعلاج عجزهم الجنسي .. مشعوذ نصح 3 اشقاء باغتصاب أنثى تمساح فالتهمتهم جميعاً!

25 ديسمبر، 2016 0

لقي 3 اشقاء من جنوب افريقيا مصرعهم، أثناء محاولتهم اغتصاب أنثى التمساح، لعلاج عجزهم الجنسي، بعد ان اقترح عليهم مشعوذ “طريقة علاج تقليدية”. وقال والدا الضحايا ان العجز الجنسي لعنة حلت على أسرهم، ومن أجل […]

مصر للطيران تقبض على عصابة صينية فوق السحاب

25 ديسمبر، 2016 0

تمكن طاقم ضيافة طائرة مصر للطيران القادمة من غانا من ضبط عصابة صينية الجنسية، قامت بسرقة 20 ألف دولار من راكب مصري الجنسية أثناء عودة الرحلة. وصرحت مصادر في الشركة بأنه أثناء عودة طائرة الشركة […]

ماذا فعلت الإمبراطورية الروسية عندما ذبح سفيرها في طهران

20 ديسمبر، 2016 0

كثيرون يعرفون ألكسندر غريبويدوف شاعرا وكاتبا مسرحيا روسيا كبيرا، ولكن الأقلاء يعرفون أنه كان دبلوماسيا من الطراز الأول. وكان أول منصب شغله هو سكرتير الشؤون الدبلوماسية لدى الجنرال أليكسي يرمولوف قائد القوات الروسية في القوقاز، […]

دعوى قضائية ضد ولي امر طالب ضرب موظفا تربويا في واسط بـ”أدوات حديدية”

16 ديسمبر، 2016 0

اعلنت نقابة المعلمين في محافظة واسط عن رفعها دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوت ضد ولي امر احد الطلبة اعتدى بالضرب على كاتب في مدرسة ابو القاسم الشابي بواسطة ادوات حديدية حتى افقده الوعي وتسبب […]

تنبؤات صادمة من “دليل المتشائم” للعالم في 2017

9 ديسمبر، 2016 0

تنبأت وكالة “بلومبرغ” في ما يعرف بـ”دليل المتشائم” حدوث سيناريوهات جيوسياسية صادمة في العام 2017، منها خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي وانفصال كاليفورنيا عن الولايات المتحدة. من اللافت أن تنبؤات الوكالة للعام 2016 تحققت فعلا […]

بالصور:جريمة بشعة في السماوة ..الاب وزوجته يحرقان الطفلة زهراء بالماء الحار حتى الموت

6 ديسمبر، 2016 0

وقف المجرمان ( ابو الضحية وزوجته ) امام قاضي التحقيق في مديرية جرائم المثنى وهما معصوبا الاعين ، ليعترفا صراحة بارتكابهما جريمة يندى لها الجبين. وابلغ المجرمان القاضي بانهما ارتكبا عمدا جريمة قتل الطفلة زهراء […]

القبض على شبان قطريين يمارسون الشذوذ في مصر

5 ديسمبر، 2016 0

هل بدات الحرب الناعمة بين قطر ومصر على صعد متعددة اعلامية وجنائية فالجزيرة القطرية بثت فيلم تهاجم فيه الجيش المصري بعدها بساعات يتم القبض على شبان قطريين بتهمة الشذوذ. تمكنت أجهزة الشرطة المصرية من القبض […]

2.5 مليون كلب يذبح سنويًّا لموائد الطعام في كوريا الجنوبية

5 ديسمبر، 2016 0

يتعرض نحو 2.5 مليون كلب سنويا في كوريا الجنوبية لظروف في غاية القساوة، حين يتم حبسها في أقفاص حديدية داخل مزارع خاصة تمهيدا لذبحها وتقديمها على موائد الطعام. ونشرت صحيفة “ديلي ميرور” تقريرا مطولا مرفقا […]

إغتصاب “أناستازيا” يشغل “فيسبوك”.. “3” شباب تناوبوا عليها!

4 ديسمبر، 2016 0

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، خلال اليومين الماضيين، بقضية اغتصاب الكلبة “أناستازيا”، وتعاطف رواد موقعي “فيسبوك وتويتر” مع الكلبة التي تردد أن ثلاثة شباب تناوبوا اغتصابها. وقد أدى ذلك إلى إصابتها بتهتك كامل في الرحم […]

بالصور:شقيقان بالحشد الشعبي يعيشان بكليتي زوجتيهما .. حالة نادرة مشحونة بالإنسانية

27 نوفمبر، 2016 0

الفشل الكلوي ليس مرضاً جديداً لكنه معروف للقاصي والداني بأنه يجعل الحياة “نكد” بالنسبة للمصابين قبل أن تكون نهايتهم مأساوية، وفي ظل تلك المعاناة غالبا ما يبحثون عن متبرعين نادري الوجود، ويتعين عليهم صرف مبالغ […]

قرية إسبانية تحول جميع سكانها الى “مليونيرات” بين ليلة وضحاها

25 نوفمبر، 2016 0

لم يكذب المثل القائل أن “مصائب قوم عند قوم فوائد”، خصوصا بعدما تحول جميع سكان قرية إسبانية إلى مليونيرات بين ليلة وضحاها بعد وفاة أحد الأثرياء، والذي أوصى بجزء من تركته لأهل قريته. وكان الملياردير […]

اين الشيعة الغرباء في العراق من قدح السعودية لشرف العراقيات- امير الاسدي

24 نوفمبر، 2016 0

كلنا يتذكر حين رسم الفنان العراقي احمد الربيعي لوحة كاريكاتيرية ينتقد فيها السيد علي خامنئي وكلنا يتذكر كيف سارعت الاحزاب الشيعية العراقية للتظاهر رفضا وتهديدا للفنان الذي توفى في ظروف غامضة . الاحزاب الشيعية في […]

السويسريون اغنى الاغنياء والأميركيون ثانيًا

23 نوفمبر، 2016 0

أظهر تقرير سنوي صادر عن بنك كريدي سويس لمعدل الثراء في العالم ، اليوم الثلاثاء، أن السويسريين هم الأغنى في العالم بمتوسط ثروة تقدر بـ 561900 دولار للمواطن ، لتتصدر بذلك سويسرا القائمة للعام الـ16 […]

1 2 3 61