“حفيد” حسني مبارك يجتاز اختبارات الناشئين بالأهلي المصري

زار نجل الرئيس المصري علاء مبارك نادي الأهلي المصري، بصحبة نجله عمر الذي نجح في اختبار فريق مواليد 2000.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، السبت، أن علاء مبارك وصل الأهلي في الثامنة صباحاً، وقضى ما يقرب من ساعتين داخل النادي القاهري، كما أنه جلس مع أكثر من مسؤول، على غرار المشرف العام على حراس المرمى بقطاع الناشئين إكرامي.

وأضافت الصحيفة المصرية، أن علاء مبارك تحدث مع أكثر من مدرب بقطاع الناشئين، ممَّن تربطه بهم علاقة قوية، مثل أحمد سراج ومحمود صالح وسامي قمصان، وآخرين.

وأشارت إلى أن نجل علاء مبارك تخطى الاختبارات بنجاح، وتم قبوله في فريق الأهلي مواليد 2000، وسط تأكيد مدرب الفريق أحمد سراج أن حفيد الرئيس المصري الأسبق نجح في الاختبارات بمجهوده وقدراته.

ولفتت إلى أن عمر علاء مبارك سينتظم مع الفريق بداية من الأحد، مشيداً بإمكانياته الفنية والجسمانية التي نال بها موافقة جميع أعضاء لجنة الاختبار.

وأوضحت الصحيفة المصرية أن “سراج” رفع الأمر لرئيس قطاع الناشئين، عمرو أبو المجد، الذي رفعه لرئيس النادي، محمود طاهر، الذي كان علم بزيارة نجل الرئيس المصري المخلوع للقلعة الحمراء منذ 48 ساعة.

ووجهت انتقادات واسعة لنجلي مبارك خلال فترة حكم والدهما؛ بسبب حضورهما اللافت في المناسبات الرياضية، واستغلال نجاحات المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية من أجل الترويج لهما وزيادة شعبيتهما، ضمن مخطط مدروس للوصول إلى كرسي الحكم، قبل اندلاع ثورة 25 يناير 2011.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.