بيع 15 ألف قميص لنيمار في أقل من 24 ساعة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه باع في يوم واحد “أكثر من 15 ألف قميص” لنجمه البرازيلي الجديد، نيمار دا سليفا، الذي انضم رسمياً إلى فريق ملعب “حديقة الأمراء”، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني، في “أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم”، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، فيما بات يُعرف بـ”صفقة القرن” الكروية.

وقدم النادي الباريسي نجم الكرة البرازيلية، الجمعة، في مؤتمر صحفي حظي باهتمام مختلف وسائل الإعلام، بصحبة رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، الذي نجح في إقناع نيمار بالرحيل عن “البلوغرانا” والقدوم إلى “عاصمة النور”.

وأوضح نادي العاصمة الفرنسية أنه “بسبب الطلبات الكثيرة، فإن الشراء سيكون محدوداً السبت، وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص”، لافتاً إلى “اصطفاف أكثر من 15 ألف زبون أمام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة الشانزليزيه وبارك دي برانس”.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية، فإن متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو؛ ومن ثم فإن خزينة النادي الباريسي جمعت أكثر من مليون يورو، ستتقاسمها مع شركة الألبسة والمستلزمات الرياضية الأمريكية “نايكي”.

اقرأ أيضاً:

فعلها الخليفي.. “الدجاجة التي تبيض ذهباً” في قبضة “أثرياء باريس”

ومنذ إبرام الصفقة رسمياً، توقع خبراء اقتصاديون أن يزيد نيمار في إيرادات نادي العاصمة الفرنسية بشكل لافت، كما ستزيد مبيعاته، وخاصة قميص نيمار، في ظل “هوس الجماهير” باقتنائه؛ ما يعني أن المبلغ الذي دُفع لأجل انتداب البرازيلي سيتمكن النادي الباريسي من استرداده أضعافاً في فترة قصيرة، في استثمار رياضي ناجح.

يُذكر أن نيمار وقَّع عقداً مع العملاق الباريسي لمدة 5 أعوام، ينتهي في صيف 2022، في حين أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الدولي البرازيلي سوف يتقاضى 30 مليون يورو “سنوياً”.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.