بالفيديو لحظة تحطم طائرة كانت تقل عروسًا برازيلية وشقيقها

رصد مقطع فيديو لحظة تحطم طائرة مروحية صغيرة، كانت تقل عروسًا برازيلية و 3 أشخاص آخرين بينهم شقيقها، خلال توجههم لموقع حفل الزفاف، حيث كان العريس في انتظارها، ولكن يبدو أن الفرحة تحولت إلى عزاء، بعد أن انتشر نبأ وفاة من كانوا بداخل الطائرة.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن العروس روزماري سيلفا، كانت تنوي مفاجأة عريسها من خلال حضورها بالمروحية برفقة شقيقها وصديقتها التي كانت ستصور الحفل إلى جانب الطيار، ولكن المروحية تحطمت في منطقة غابات قبل أميال من موقع الحفل.

وتظهر العروس في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان الزفاف وممسكة بيد شقيقها، قبل أن تبدأ الطائرة في الاهتزاز وتفقد توازنها، ما أدى إلى ارتفاع أصوات الجميع بالصراخ قبل أن تسقط الطائرة على الأرض وتتحطم وتفسد فرحة المدعوين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع في ديسمبر الماضي، فقد كان العريس أوديرلي داماسينو البالغ من العمر 32 عامًا في موقع الحفل إلى جانب 300 من المدعوين ينتظرون وصول العروس، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بالحادث.

وفيما يتعلق بسبب تحطم المروحية، قالت مصادر إنه قد يكون بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما رجح محققون أن يكون السبب أخطاء ارتكبها كابتن الطائرة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.