انفصال بين ستيلر وكريستين تايلور بعد زواج دام 18 عاماً

NEW YORK, NY - MAY 02: Ben Stiller (L) and Christine Taylor attend the "Manus x Machina: Fashion In An Age Of Technology" Costume Institute Gala at Metropolitan Museum of Art on May 2, 2016 in New York City. (Photo by Mike Coppola/Getty Images for People.com)

بين ستيلر وكريستين تايلور ينفصلان بعد زواج دام 18 عاماً، أصدر الثنائي تصريحاً مشتركاً لمجلة PEOPLE يوم الجمعة.

“ببالغ الحب والاحترام لبعضنا البعض والـ18 عاماً التي قضيناها معاً كزوجين، اتخذنا قراراً بالانفصال. أولويتنا ستظل الاستمرار في تنشئة أبنائنا باعتبارنا آباء مخلصين وأصدقاء مقربين. نرجو من وسائل الإعلام لطفاً أن تحترم خصوصيتنا في هذا الوقت” هكذا صرح ستيلر 51 عاماً وتايلور 45 عاماً.

تزوج الممثلان في مايو/أيار من العام 2000 في كاواي بهاواي، حيث بدأت قصة حبهما أثناء بروفات تصوير فيلم Meet the Parents في 1997 بعد ارتباطات فاشلة مع آخرين، ستيلر الذي ارتبط بـ جين تريبلهورن و تايلور ارتبطت بالمخرج جايسون بلوم من قبل.

ستيلر وتايلور لعبا دور البطولة معاً في أفلام Zoolander و Dodgeball: A True Underdog Story و Tropic Thunder و Arrested Development و Zoolander 2. وهما أبوان لإيلا 15 عاماً وكوينلان 11 عاماً.

وفي حوار سابق لستيلر، 50 عاماً، مع مجلة Parade قال عن علاقته بتايلور في 2013 قائلاً “علاقتنا كانت شيئاً تدريجياً حصلت في فترة قصيرة ربما سبعة أو ثمانية أشهر. بدأنا بالتسكع معاً ثم تطور الأمر إلى “واو هذا شعور رائع، أنا أحب هذا الشخص حقاً، أظن أني أحب هذا الشخص، أنا فعلاً أحب هذا الشخص”.

وأعلن ستيلر قبل عام، في أكتوبر/تشرين الأول 2016 عن إصابته بسرطان البروستاتا، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر.

ووصف الممثل الكوميدي تجربته في التعافي من المرض لموقع Medium قائلاً “تم تشخيص إصابتي بالمرض قبل عامين، في البداية كنت خائفاً، وأجلت كل شيء في حياتي لأنني لا أستطيع التخطيط للمشاركة في أفلام وأنا لا أعرف ماذا سيحدث”.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.