الليغا الاسبانية: فوز برشلونا على ايبار 2ــ 0 واشبيليه على لاس بالماس 2 ــ 1 وفالنسيا على ملقه 2 ــ 1

افتتح الأوروغوياني لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة 16، وعزز جوردي ألبا النتيجة للبلوغرانا بهدف ثان قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

ولعب إيبار بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ66 بعد طرد لاعبه التشيلي فابيان أوريلانا.

وبهذا الفوز يواصل برشلونة تغريده في صدارة الليغا برصيد 62 نقطة فيما تجمد رصيد إيبار عند  35 نقطة في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

فوز اشبيلية على  لاس بالماس 2 ــ 1

وفي مباراة ثانية تغلب إشبيلية على مضيفه لاس بالماس 2-1، سجل المهاجم الفرنسي وسام بن يدر، المنحدر من أصول تونسية، هدف التقدم للفريق الأندلسي، بحلول الدقيقة 35، وعزز بابلو سارابيا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 50، فيما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق الأرجنتيني جوناثان كايير من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع إشبيلية رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد لاس بالماس عند 18 نقطة في المركز الـ18.

فوز فالنسيا على ملفة 2 ــ1

1

حول فالنسيا تأخره أمام مضيفه ملقة إلى فوز 2-1، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم “الليغا”.

وتقدم لملقا “متذيل الترتيب” لاعبه النيجيري إيدي في (د.27) قبل أن يعدل لصالح فالنسيا الفرنسي كوكلين في (د.80). ليحرز داني باريخو هدف الفوز في (د.85 إثر ركلة جزاء) وطرد على إثرها ميغيل الذي عرقل البديل رودريغو داخل منطقة الجزاء في (د.84).

وضمن فالنسيا البقاء بعد نهاية هذه المرحلة في المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة، بفارق اربع نقاط أمام ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا على ريال بيتيس الأحد.

وفاز ألافيس على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لمنير الحدادي في (د.61).

المصدر: وكالات

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.