البوندسليغا الالمانية: فوز بايو ميونخ على فولسبورغ 2 ــ1 وباير ليفركوزن على هامبورغ 2 ــ1 وشالكه على هوفنهايم 2 ــ 1

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف أمام مضيفه فولسبورغ إلى فوز ثمين (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكرا في الدقيقة 8 عن طريق دانيل ديدافي، وعادل للبايرن ساندرو واغنر في الدقيقة 64، قبل أن ينقذ البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه من السقوط في فخ التعادل بتسجيله هدف الفوز للبافاري في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن الضائع من ركلة جزاء.

وأضاع الهولندي آريين روبين ركلة جزاء للبايرن عند الدقيقة الـ55 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز، واصل بايرن ميونيخ تغريده في الصدارة بـ59 نقطة فيما تجمد رصيد فولسبورغ عند 24 نقطة في المركز الـ13 على جدول الدوري الألماني لكرة القدم.

فوز باير ليفركوزن على هامبورغ بهدف

من جهة أخرى، تغلب باير ليفركوزن أقرب مطاردي البايرن في مركز الصدارة على مضيفه هامبورغ بهدفين لهدف، رافعا رصيده إلى 38 نقطة، فيما توقف رصيد هامبورغ عند 17 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير.

سجل أهداف ليفركوزن كل من الجامايكي ليون بايلي وكاي هافيرتز في الدقيقتين 40 و50 على الترتيت، فيما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق أندريه هان في الدقيقة 70.

وفي مباريات أخرى من الجولة ذاتها تغلب فرايبورغ على فيرد بريمين بهدف وحيد، وتعادل كولن وهانوفر بهدف لكل منهما.

فوز شالكه على هوفنهايم 2 ــ1

1

فاز شالكه على ضيفه هوفنهايم 2-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم الفريق الفائز مبكرا عبر تيلو كيرير (د.11)، ثم ضاعف بريل إيمبولو النتيجة لأصحاب الأرض (د.28). وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي أندري كراماريتش الفارق لصالح الزوار في (د.78)، ولكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة رغم احتساب الحكم لسبع دقائق كوقت بدل ضائع.

وبذلك، ارتقى شالكه مؤقتا للمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن هوفنهايم الذي تراجع للمرتبة التاسعة لحين اكتمال باقي منافسات الجولة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.