البطاط يهدد النائب عباس البياتي بالبنادق والرصاص ويدعوه للتوبة والاعتذار عن اهانة اصحاب الكساء

طالب الأمين العام لحزب الله العراقي، واثق البطاط، اليوم السبت 24 شباط،2018، من القيادي في ائتلاف دولة القانون عن حزب الدعوة الاسلامية، عباس البياتي، الى الاعتذار على اهانة اصحاب الكساء.
وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للبطاط، اليوم، قال فيها ان “على البياتي ان يعتذر عن اهانة اصحاب الكساء والا سيكون للبنادق والرصاص كلام آخر معه”.
فقد خاطب البطاط، البياتي:
“انت تشبه “اقذر” مافي الوجود بهذه الذوات المقدسة وهذا استهتار”، مشددا “انا اقول، ان امامك ان تتوب وتعتذر والا فاني سأفتح المجال للمجاهدين ان يقتصوا منك وتفهم ما معنى ان يقتصوا منك”.
واشار الى ان “كل من يدافع عن البياتي محكوم عليه بالموت، وعلى البياتي اما ان يعتذر ويتوب ويذهب الى علي بن ابي طالب حافيا ذليلا حقيرا يعتذر في حضرة قدسه او فان للمجاهدين معه كلام اخر”.
وشبه النائب في البرلمان العراقي، عباس البياتي، الذي عرف بأنه “صاحب نظرية استنساخ نوري المالكي”، القوائم الشيعية الـ 5  المتنافسة في الانتخابات القادمة:
النصر بزعامة حيدر العبادي ودولة القانون بزعامة نوري المالكي والفتح بزعامة هادي العامري والحكمة بزعامة عمار الحكيم وائتلاف سائرون القريب من مقتدى الصدر، بـ “أصحاب الكساء”، فيما بادر إلى تأليف أنشودة تجمع أسماءها الخمسة، على الهواء مباشرة، في برنامج متلفز.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.