احد اعضاء فريق القيصر يفوز بلقب TheVoiceKids ثانيةً والقيصر لحمزه لبيض..بوجودكم سيكون المستقبل بخير

كاظم الساهر وحمزة لبيض
كاظم الساهر وحمزة لبيض

للمرة الثانية، فاز أحد أعضاء فريق النجم العراقي، القيصر كاظم الساهر، الليلة الماضية، بلقب أجمل صوت واعد في العالم العربي، بالموسم الثاني من برنامج TheVoiceKids.
ونال الطفل المغربي حمزة لبيض، بلقب الموسم الثاني من the Voice Kids الذي يبث على مجموعة قنواتMBC.وقال الساهر على صفحته بموقع فيسبوك: “ألف مبروك لحمزة لبيض وجميع المواهب في الموسم الثاني من #MBCTheVoiceKids بوجودكم سيكون المستقبل بخير.. شكراً لدعمكم وتصويتكم”.

وعن تمسكه بالبرنامج وخوضه تجربته الثانية في ذا فويس بعد تداول أنباء انسحابه، أشار القيصر إلى أنه وبعد أن أرضى كل الأطفال الذين شاركوا وشارك كل منهم بأغنية “مالي خلق” وشعر أنهم سعداء بالموضوع وراضون قرر ألا يترك البرنامج.
وفي أول تصريح له، قال الطفل حمزة البالغ من العمر 10 سنوات إنه كان يتوقع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته في البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً، شاكراً كاظم الساهر على تلبيته رغبة التواصل مع الفنان الكبير  صباح فخري .
وقال إنه سعيد جداً وان شعوره كان رائعاً حين تم تتويجه.

وأشار حمزة إلى أن العمل الفني لن يؤخره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدد عليه مدربه كاظم الساهر، قائلاً: “الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار”.
يذكر أن 6 أطفال، هم: العراقية وسام نور والمصرية أشرقت أحمد ضمن “فريق تامر حسني”؛ واليمنية ماريا قحطان والمغربي حمزة لبيض ضمن “فريق كاظم الساهر”؛ والسعودي لجي المسرحي واللبناني جورج عاصي من “فريق نانسي عجرم” تنافسوا في الحلقة الختامية من البرنامج.
وجاءت نتائج تصويت الجمهور مرجحةً كفة حمزة لبيض، وإثر فوزه باللقب، حصل على عدد من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة عائلية مقدمة من Disneyland® Paris لتصوير أغنية “أميرة ديزني” الجديدة “عيش الحكاية” (Live Your Life)”؛ ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من Wego؛ وتوقيع عقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “عيش الحكاية”.
فوز حمزة لبيض توّج عشرة أسابيع من المنافسة على لقب أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لبرنامج المواهب المخصص للأطفال من سن سبعة أعوام إلى 14 عام.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.